النصر.. الضغط يولد رباعية!
النصر.. الضغط يولد رباعية!

خسارة كبيرة تلقاها النصر من الفتح الرياضي المغربي الذي هز شباك الاصفر اربع مرات كانت قابلة للزيادة وجاءت الرباعية امتدادا للخسائر الكبيرة التي يتلقاها الفريق في الاونة الآخيرة إذ لتوه فَقَدَ في ختام دوري جميل بخماسية من منافسه التقليدي الهلال.

النصر خيب كل الآمال المرجوة من جماهيره ولم تكن الخسارة في النتيجة فقط بل زاد عليها سوء المستوى الفني وغياب الروح وكأن هناك رسالة للجماهير المغلوب على امرها مفادها أن الفريق لن يتقدم خطوة بعناصره الحالية التي تتلاعب بأعصاب هذه الجماهير وبتاريخ الفريق.

هناك جزئية واضحة جدا تتحملها ادارة النادي التي لم تتعلم من دروس الماضي بتركيزها على طموح لا يوازي مكانة النادي وهو أن الفريق لابد ان يحقق أي بطولة يخوضها سواء كانت تنشيطية كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حدث في دورة تبوك العام الماضي او ودية وغير معترف بها من الفيفا كالبطولة العربية وهو ما تسبب في ضغط نفسي كبير وواضح على اللاعبين افقدهم التركيز تماما بجانب اتضاح ضعف امكانيات المدرب البرازيلي والاجانب الذين لم يسجلوا إي اضافة فنية تذكر.

النصر خرج من منافسات البطولة مبكرا ويبدو لن يكون بالامكان اكثر مما كان على الرغم من مجاملة الاتحاد العربي للنادي وجعله يلعب بأجانبه وهم غير مقيدين رسميا في الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة ومع ذلك لم يكن هناك أي بوادر ايجابية بان الفريق سيتخطى كبوات الموسم الماضي ويغير صورته الفنية الى الافضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، النصر.. الضغط يولد رباعية! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض