شَدَّدَ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بالأوامر الملكية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، وفي مقدمتها أمر إنشاء جهاز أمن الدولة.

وأكد سموه أن هذه القرارات ستسهم في رفع كفاءة الأداء بما يضمن جودة أكبر في الإنجاز، وبخاصة ما يتصل بالجوانب الأمنية، واصفًا القرارات بالتاريخية والبناءة لخدمة الوطن والمواطن.

وأَبَانَ عن استبشاره بحزمة الأوامر الملكية السامية التي ستعزز الدور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي تبذله الأجهزة المختصة في وطننا المبارك بقيادته الرشيدة في الْقَضَاءُ عَلِيَّ الارهاب ، والمحافظة على ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار, لافتا سموه إلى أن هذه الأوامر لم تقتصر على الجوانب الأمنية فقط، بل شملت مختلف الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية والثقافية، والأهداف التي قامت عليها رؤية المملكة (2030)، مما سيحقق بإذن الله تعالى مزيداً من التطور والكفاءة في القطاعات المستهدفة.

وسأل سموه في ختام تصريحه، المولى تبارك وتعالى، أن يحفظ المملكة في ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها ونهضتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الحدود الشمالية: الأوامر الملكية ستسهم في رفع كفاءة الأداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.