المالكي متحدثاً رسمياً لقوات تحالف دعم الشرعية في صنعـاء
المالكي متحدثاً رسمياً لقوات تحالف دعم الشرعية في صنعـاء
سعودى 365 صـرحت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أمس (الخميس) تعيين متحدث جديد باسمها، خلفا للواء أحمد عسيري، الذي تولى المهمة منذ بدء العمليات العسكرية وانطلاق عملية «عاصفة الحزم»، ثم عملية «إعادة الأمل».

وقالت القيادة في بيان: «إنه جرى تعيين العقيد الطيار الركن تركي بن صالح المالكي متحدثا رسميا للتحالف، حيث باشر مهام عمله»، مؤكدة عزمها مواصلة سياسة التواصل بشفافية وتوفير المعلومات الضرورية عن العمليات العسكرية الهادفة إلى دعم الشرعية في اليمن.

وسيتولى المتحدث العقيد المالكي عقد مؤتمرات صحفية كلما دعت الحاجة، وسيتاح التواصل معه لكافة وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ العقيد طيار الركن المالكي حصل على سلسلة من المؤهلات العلمية، من بينها بكالوريوس في العلوم الجوية من كلية الملك فيصل الجوية بتقدير ممتاز سَنَة 1997، إضافة إلى الماجستير في العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان سَنَة 2015، وكان ابتعث لدراسة الطيران بمدرسة طيران البحرية الأمريكية بقاعدة بنساكولا البحرية «فلوريدا»، وأكمل تدريباته على العديد من الطائرات (T-34 ،T-39 ،T-2) ليتخرج منها منتصف سَنَة 2000، وعمل على طائرات (F-15S) بقاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران، وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، وانتقل بعدها للعمل بقيادة القوات الجوية «إدارة الخطط والعمليات» ليتقلد مناصب عدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المالكي متحدثاً رسمياً لقوات تحالف دعم الشرعية في صنعـاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ