سعودى 365 استمرارا للتعاون المشترك مع المنظمات الإغاثية، استحدثت الحملة الريـاض عيادة دائمة تُعنى بمتابعة صحة وتغذية الأمهات والأطفال السوريين في العيادات الريـاض في مخيم الزعتري، تُعنى بمتابعة الأطفال حديثي الولادة حتى عمر خمس أعوام ممن يُعانون سوء التغذية، وتقديم المكملات الغذائية لهم، إضافة للاعتناء بصحة الأمهات الحوامل، وتقديم النصح والإرشاد لهن، وللأمهات والنساء اللاتي يُعانين من فقر الدم وسوء التغذية، والتذكير بوجوب أخذ اللقاحات والمطاعيم اللازمة لهن، التي من شأنها أن تساعد في الحفاظ على سلامتهن، وذلك بالتعاون والتشارك مع وزارة الصحة الأردنية، وجمعية العون الأردنية الدولية.

وبين وأظهـــر أخصائي الأطفال بالعيادات التخصصية الريـاض الدكتور عبدالحي الخالدي أن فتح عيادة دائمة تُعنى بمتابعة الأطفال وأمهاتهم من شأنها أن ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للأشقاء السوريين، وسيكون لها الأثر الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ في تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة لهم، ومتابعة حالاتهم الصحية أولا بأول كعلاج مبكر لمنع حدوث أي مضاعفات خطيرة للأمهات وأطفالهن.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان اهتمامهم من أَثناء إجراءات الصحة والسلامة والوقاية في الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء السوريين من أَثناء إستراتيجية عمل خاصة يتم إعدادها مسبقا لهذا الغرض، وهو ما جعل العيادات الريـاض تحظى بسمعة طيبة من قبل المنظمات العاملة في مجال الإغاثة والإقبال الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ من قبل الأشقاء السوريين للاستفادة من هذه الخدمات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عيادة لمتابعة حقيقـة الأمهات والأطفال السوريين في الزعتري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.