جامعة الملك خالد: صورة مسؤول التوظيف الأجنبي.. مختلقة
جامعة الملك خالد: صورة مسؤول التوظيف الأجنبي.. مختلقة
سعودى 365 قطع المتحدث باسم جامعة الملك خالد الدكتور محمد حامد البحيري بعدم صحة ما تردد عن وجود مسؤول أجنبي بقسم التوظيف بالجامعة، نافيا بذلك ما تداولته مواقع إلكترونية.

وبين وأظهـــر البحيري أن إعلانات الشواغر متاحة للجميع على موقع الجامعة، مشيراً إلى أن الصورة المتداولة أخيراً لإعلان وظائف لجنسية أجنبية لا تمت للجامعة بأي صلة، ولا يوجد هناك شخص أو جهة مخولة بالإعلان عن الوظائف الشاغرة سوى الجامعة.

وتـابع أن الجامعة، من أَثناء موقعها الإلكتروني الرسمي، وكذلك الصحف الرسمية، تعلن بين فترة وأخرى عن الشواغر المتاحة، موضحا أن آخر إعلان عن وظائف الأكاديميين الشاغرة أو المشغولة بغير السعوديين وترغب الجامعة بشغلها بمواطنين كان قبل نحو شهرين تقريبا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرحت قبل ذلك عن شواغر المعيدين في جميع الكليات والتخصصات.

وأفاد بأن الجامعة أصدرت في شهر شوال قرارات نحو 150 مواطنا ومواطنة ممن استوفوا شروط التعيين واجتازوا اختباراته، وباشروا أخيرا في كلياتهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جامعة الملك خالد: صورة مسؤول التوظيف الأجنبي.. مختلقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ