سعودى 365 التقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أمس (الخميس) في مكتبه بالإمارة، وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، والوفد المرافق. وأثنى على جهود وزارة الإسكان ودورها في إقامة وتشييد مشاريع الإسكان في جميع مناطق المملكة، التي تهم بالدرجة الأولى المواطن، في ظل ما تقدمه الدولة من دعم لهذه المشاريع الحيوية المهمة، وتهيئة الإسكان المناسب للمواطن.

من جهته، أَبَانَ الحقيل عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على هذا اللقاء، ودعمه فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، والمشاريع القائمة.

حضر اللقاء المستشار المشرف على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع الأمير سعود بن طلال، ووكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، والمشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الفنية الدكتور حسن الحازمي، والمشرف العام على فروع المناطق ماجد الزهراني، ومدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة تبوك المهندس إسماعيل عطا الله المسعودي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير تبوك: الإسكان تخدم المواطنين بمشاريع حيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.