سعودى 365 أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الأول مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي القعدة، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، وأبان وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي بالإنابة غازي بن مالح الشمري أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 496.359.811 ريالا، تمثل استحقاق شهر ذي القعدة الجاري.

وتـابع أن الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة للشهر الجاري بلغت 45493 حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

وأكد أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي، إذ يتم من أَثناء هذا البرنامج تقديم مساعدات نقدية مقطوعة للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

وبين وأظهـــر الشمري أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تودع مبلغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، ومعظمهم من مستفيدي معاش الضمان الاجتماعي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إيداع 496 مليونا مساعدات ضمان مقطوعة لـ 45 ألف مستفيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.