سعودى 365 مدد المجلس التنفيذي لجائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية، برئاسة الدكتور بندر القناوي، فترة قبول الترشيحات البحثية لدورتها الأولى، من 31 يوليو إلى 24 أغسطس 2017، وذلك حسب ما أفاد به نائب رئيس المجلس التنفيذي الدكتور أحمد العسكر، الذي أوضح أن الجائزة تهدف لإذكاء روح التنافس بين الباحثين والمهتمين، وترسيخ الإستراتيجية الوطنية الرامية إلى تعزيز التنوع المعرفي ودعمه، ليكون رافدا تنمويا مستداما من أَثناء احتضان الأبحاث وتشجيعها.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعد هذه الجائزة الأضخم في المملكة على مستوى الأبحاث الطبية بعد رصد مبلغ «مليون ريال» للفائزين بها، التي من أهم أهدافها دعم الاكتشافات العلمية وتعزيز دور وأهمية الأبحاث الطبية، وتكريم المميزين في المجال الطبي والبحثي في المملكة، والإشادة بما تقدمه المملكة من أجل خلق بيئة داعمة للأبحاث على مستوى عال من الجودة وروح المنافسة، وتعزيز أداء القطاعات الصحية والجامعات والمراكز البحثية، وحثها على تقديم الأبحاث ذات التأثير المباشر على صحة الإنسان واقتصاد الوطن.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تمديد فترة قبول الترشح لجائزة الملك عبد الله للأبحاث الطبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.