سعودى 365 أحمد المحيسن ( الجوف )
أكد نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، أن التنمية لن تتوقف على مصلحة شخصية لأي أحد، مؤكدا استمرار التنمية الشاملة في المنطقة بعزيمة وتعاون الجميع من مؤسسات وأفراد وأنها ستسير وفقاً لتوجيهات القيادة.

ووافق الأمير عبدالعزيز بن فهد، أَثناء لقائه أمس (الخميس) بعدد من مثقفي المنطقة بملتقى صحارى بمدينة سكاكا على المبادرة التي طرحها مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري أثناء اللقاء، ومن أبرزها تنظيم منتدى ثقافي بالمنطقة لوضع إستراتيجية ورؤية ثقافية مستقبلية للجوف، وكذلك عقد ملتقى إعلامي في مطلع العام القادم يضم إعلاميي المملكة علي الجانب الأخر فان الهدف من لوضع رؤية إعلامية للمنطقة بالتعاون مع ملتقى إعلاميي الجوف.

وكان الأمير عبد العزيز بن فهد، التقى أمس مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار سامي الرويلي. واستعرض الجوانب التجارية والاستثمارية وأنشطة الفرع في مجال المراقبة على السلع والمواد الغذائية من أَثناء جولات المراقبين.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كرم الأمير عبد العزيز بن فهد سفراء العزم من منطقة أبناء وذوي شهداء الواجب والمرابطين على الحد الجنوبي، ضمن البرنامج الذي أطلقته وزارة التعليم «سفراء الحزم» في دورته الثالثة تحت مسمى سفراء العزم، لإطلاعهم على مناطق المملكة وما تشهده من تطورات تنموية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير الجوف: لن تتوقف التنمية على مصلحة شخصية لأي أحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.