سعودى 365 أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن رجال الأمن يقفون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين، ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وأبنائه وكل من يقيم على أرضه.

جاء ذلك، أَثناء اطمئنانه أمس (الخميس)، على صحة المصابين من رجال الأمن الذين أصيبوا أَثناء العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية، والتي أسفرت عن القبض على عدد من الجماعات الأرهابية.

ونقل للمصابين تمنيات القيادة لهم بالشفاء العاجل وأن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

من جانبهم، من أَثناء المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة على الرعاية والاهتمام ولنائب أميرالمنطقة الشرقية على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى، مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.

من ناحية ثانية، طالب الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، هيئة حقوق الإنسان، بأهمية التعاون مع الجهات والمنظمات الدولية المعتمدة كافة للتعريف بجهود المملكة في هذا المجال، وما تبذله في سبيل المحافظة على المكتسبات التي تحققت، مشددا على لزوم توعية المجتمع بالمخالفات التي تقع في مجال حقوق الإنسان، وآليات وطرق التبليغ عنها، وكذلك تعريف المجتمع بجهود الهيئة التي تبذلها للتعامل مع حالات انتهاك حقوق الإنسان.

وأشاد أَثناء استقباله أمس (الخميس) مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عبداللطيف العتيبي ومنسوبي الفرع، بما يبذله فرع الهيئة من جهود في مجال حماية حقوق الإنسان وتعزيزها في جميع المجالات، داعياً إلى كتـب الوعي بحقوق الإنسان.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، التقى الأمير أحمد بن فهد، أمس، رئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ سعد المهنا، وقضاة المحكمة ومنسوبيها.

واطلع على موجزٍ عن أعمال المحكمة ومهامها، والتطورات التي شهدتها أعمال المحكمة بفضل الله، ثم بفضل اهتمام الشريفين وولي عهده الأمين بمرفق القضاء، والتحديثات التي طرأت على الأنظمة القضائية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اطلع على أعمال دوائر المحكمة العامة ومعدل استقبال القضايا والإحالات، والخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في المحكمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير الشرقية لمصابي عملية مسورة العوامية: لن تستطيع الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.