سعودى 365 عبدالمحسن الحارثي (الرياض)
وافق مدير جامعة الإمام محمد بن ‏سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، على إنشاء "إدارة المخاطر"، التي تتبع تنظيمياً وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، وكلف بالإشراف على أداء عمل هذه الإدارة وبناء هيكلتها ووضع رسالتها وأهدافها عميد التقويم والجودة عبدالمجيد بن محمد العومي، وذلك انطلاقاً من دور الجامعة في تحقيق برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، والإسهام في تحقيق الرؤية 2030 في مجال التعليم العالي وضمان الجودة.

وقدم وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل شكره الجزيل لمدير الجامعة على حرصه ودعمه لكل ما فيه تطوير وتحقيق لمعايير الجودة التي تسهم بشكل كبير في تحقيق الرؤية الريـاض 2030، والإسهام في برنامج التحول الوطني 2020، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قدم عميد التقويم والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري شكره لمدير الجامعة رئيس اللجنة العليا للجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة، ولوكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة نائب رئيس اللجنة العليا للجودة والاعتماد الأكاديمي، على دعمهم غير المحدود لتحقيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في الجامعة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بين عبدالمجيد بن محمد العومي أن الإدارة ستكون مسؤولة عن دراسة وإدارة المخاطر المُحتملة للمشاريع أو القرارات أو الخطط الإستراتيجية أو التشغيلية، من أَثناء التنبؤ بالمخاطر ووضع الحلول المناسبة لها المبنية على الدراسات المقننة، لضمان تطبيقها عند حدوث المخاطر.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "إدارة للمخاطر" بجامعة الإمام لتحقيق رؤية 2030 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.