سعودى 365 صـرحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الدفعة الثالثة من الطلاب والطالبات المرشـحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبـرامج الأخرى للعام الجامعي 1439/1438هـ، وتهيب بالطلاب والطالبات المرشـحين والمرشحات للقبول سرعة إكمال إجراءات القبول إلكترونياً، وذلك بالدخول على نافذة "استعراض طلب سابق" من أَثناء بوابة القبول في موقع الجامعة، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب/الطالبة ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة "تحقق من حالة الطلب" مع لزوم استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول.

وبين وأظهـــر عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح الراشد أنه في حالة عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحين أو المرشحات يغلق ملف المتقدم ويلغى الطلب.

وبين وأظهـــر أنه على الطلاب والطالبات المقبولين والمقبولات في المسار الصحي طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وسيتم إرسال موعد الفحص بتاريخ 1438/11/10 الموافق 2017/8/2.

وفي ما يخص طلاب كلية الشريعة المقبولين، فيجب عليهم الحضور يوم الأحد بتاريخ 1438/11/7 الموافق 2017/7/30 لإجراء المقابلة الشخصية والتي ستكون في الحرم الجامعي الغربي في مبنى (500) وسوف تصل للطلاب المقبولين رسائل نصية بذلك.

وأكدت عمادة القبول والتسجيل أن الطالبات المقبولات في كلية التربية بالجبيل والأقسام العلمية يجب عليهن الحضور يوم الأربعاء بتاريخ 1438/11/10 الموافق 2017/8/2 لإجراء المقابلة الشخصية والتي ستكون في نفس الكلية وسوف تصل للطالبات المقبولات رسائل نصية بذلك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الإمام عبدالرحمن بن فيصل" تعلن الدفعة الثالثة من مرشحي القبول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.