ملك المنامـة يُشيد بمساعي خادم الحرمين في تعطيل قيود الاحتلال على دخول الأقصى‎
ملك المنامـة يُشيد بمساعي خادم الحرمين في تعطيل قيود الاحتلال على دخول الأقصى‎

سعودى 365 عكاظ (المنامة)

مَدَحَ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بالمساعي الحثيثة والجهود التي بذلها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي أدت ـ بحمد الله ـ إلى تعطيل القيود المفروضة من قبل سُلطات الاحتلال على الدخول للمسجد الأقصى المبارك.

وأكد جلالته أن هذه الجهود ليست بغريبة على خادم الحرمين الشريفين ، وإنما تُجسد قيادته المحورية للأمة الإسلامية والمكانة الدينية العالية التي تتمتع بها المملكة العربية الريـاض والتي بوأتها موقعًا مرموقًا على الصعيدين الإقليمي والدولي ، وتعكس الدور الرائد الذي تقوم به في خدمة الإسلام والمسلمين وفي الدفاع عن قضايا الأمة وحماية مقدساتها.

وشدد على دعم مملكة البحرين للجهود التي تبذلها المملكة العربية الريـاض والمساعي الإقليمية والدولية كافة الرامية إلى إحلال السلام العادل والشامل بالمنطقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ملك المنامـة يُشيد بمساعي خادم الحرمين في تعطيل قيود الاحتلال على دخول الأقصى‎ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ