سعودى 365 عكاظ (جدة)

نقل الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة ، تعازي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة ، لذوي الشهيد رئيس رقباء حمود مبغور الناشري الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه دفاعاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي .

وعبر الأمير عبدالله بن بندر في اتصال هاتفي بوالد الشهيد، عن صادق العزاء والمواساة في الفقيد، مؤكداً أن استشهاده مدافعاً عن وطنه ومقدساته مصدر فخر واعتزاز للوطن وأبنائه، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته . وكان محافظ القنفذة فضا البقمي وعدد من القيادات العسكرية ومنسوبي الإدارات الحكومية وجمع من الأهالي، شاركوا في أداء الصلاة على الشهيد ومواراة جثمانه الثرى اليوم (الخميس).


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير منطقة مكة ينقل تعازي خادم الحرمين لذوي الشهيد الناشري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.