إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 6 آلاف زجاجة خمر
إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 6 آلاف زجاجة خمر

سعودى 365 عكاظ (الرياض)

أحبط جمرك البطحاء ثلاث محاولات لتهريب 6236 زجاجة خمر، عُثر عليها مُخبأة في ثلاث إرساليات حضرت للجمرك.

وأفاد مدير سَنَة جمرك البطحاء عبدالرحمن المحنّا, أنه تم إحباط الكمية من أَثناء ثلاث محاولات لتهريبها، حيث حضرت للجمرك أولاً إرسالية عبارة عن "مياه للشرب" محمولة على إحدى الشاحنات، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لها عُثر على 4800 زجاجة خمر مُخبأة ضمن الإرسالية، بحيث وضعت الكراتين الخاصة بالخمور في منتصف الحمولة، في حين كانت كراتين مياه الشرب في مقدمة الحمولة وآخرها .

وبين وأظهـــر المحنّا أنه في المحاولة الثانية تمكّن الجمرك من إحباط تهريب 1172 زجاجة خمر، عُثر عليها مُخبأة في تجويف أرضية إحدى الشاحنات الْمُقْبِلَةُ, وفي المحاولة الثالثة أحبط الجمرك محاولة تهريب 264 زجاجة خمر كانت مُخبأة بطريقة فنيّة داخل خزان الوقود الخاص بإحدى الشاحنات الْمُقْبِلَةُ للجمرك .

وبين المحنّا أن منسوبي جمرك البطحاء يبذلون أقصى الجهود في سبيل منع دخول كل ما من شأنه الإضرار بالوطن ومقدراته.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 6 آلاف زجاجة خمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ