رابطة العالم الإسلامي تثمن جهود خادم الحرمين صوب أحداث المسجد الأقصى
رابطة العالم الإسلامي تثمن جهود خادم الحرمين صوب أحداث المسجد الأقصى

سعودى 365 واس ()

ثمنت رابطة العالم الإسلامي البيان الصادر عن الديوان الملكي بشأن مجريات المسجد الأقصى، الذي ترجم المساعي الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للدفاع عن الحق الشرعي في هذه القضية بخاصة وسعيه دوماً لنصرة قضايا العدل والسلام، وهو ما يعكس حجم الاضطلاع بالمسؤولية الإسلامية التي أولاه الله إياها بوصفه خادماً للحرمين الشريفين وراعياً أميناً لمصالح الأمة.

جاء ذلك في بيان صدر عن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، الذي أكد فيه أن المملكة بقيادة الشريفين هي بعون الله الملاذ الآمن والعين الساهرة على قضايا الأمة الإسلامية ، خصوصاً القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى الشريف، مشيراً إلى أن البيان الصادر في هذا الشأن برهن على أن المملكة تدفع بالعمل قبل القول وأن هذه القضية بالنسبة لها في طليعة مهامها وأولوياتها، وأن تكلل جهود خادم الحرمين الشريفين في هذه المساعي بالنجاح يؤكد على المكانة الكبيرة والتأثير العالمي الذي يحظى به .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابطة العالم الإسلامي تثمن جهود خادم الحرمين صوب أحداث المسجد الأقصى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ