"داعش" يصدر قرارا بقطع آذان 23 شخصا من عناصره
"داعش" يصدر قرارا بقطع آذان 23 شخصا من عناصره

© Sputnik. Francesco Veronesi

وذكـر المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قاضي ما يسمى بالمحكمة الشرعية في تنظيم "داعش" أَبْرَزَ، اليوم، قرارا بقطع آذان 23 من عناصر التنظيم من الهاربين من معارك الساحل الايمن في نينوى، بسبب التخاذل في جبهات القتال وترك مواقع في خطوط التماس والمواجهة"، مبينا ان "اغلب العناصر المعاقبين هم من سكان المحليين".

وتـابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، إن "التنظيم نفذ الحكم في محكمة في أحد مقراته في قضاء تلعفر (55 كم غربي نينوى)"، مشيرا إلى أن "التنظيم قطع الجزء العلوي من اذانهم بعد أن تم تلاوة الحكم، وتم نقلهم إلى محتجز في ذات المنطقة".

يشار إلى أن تنظيم "داعش" مازال يسيطر على قضاء تلعفر غرب الموصل، فيما تستعد القوات الأمنية لاقتحامه وتحريره من إِسْتِحْواذ التنظيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "داعش" يصدر قرارا بقطع آذان 23 شخصا من عناصره ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات