© AP Photo/ Dan Balilty, Pool

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت "الجزيرة" على موقعها الرسمي:

إذ تستنكر الجزيرة هذه الاتهامات الجزافية والتصريحات العدائية ترى أنها جزء من الحملة التي تتعرض لها الشبكة في الوقت الحالي والتي وصلت حد المطالبة بإغلاقها بشكل كامل من قبل دول الحصار المفروض على قطر (الريـاض والإمارات والبحرين ومصر).

وتابعت الجزيرة في بيانها:

نؤكد أننا ستتابع تطورات الأمر، وتتخذ الإجراءات القانونية والقضائية المناسبة، وسوف تستمر الشبكة في تغطية الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة وغيرها من الأحداث بمهنية وموضوعية ووفقا لضوابط العمل الصحفي التي تنظمها هيئات دولية معنية بذلك، مثل هيئة البث البريطانية "أوفكوم".

ويشار إلى أن هذه التصريحات تأتي بعد لقـاء عقده رئيس الوزراء الإسرائيلي الشهر الماضي مع مسؤولين كبار من أجهزة الأمن والمخابرات والدوائر ذات العلاقة لتدارس إمكانية إغلاق مكتب شبكة الجزيرة بالقدس، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تأتي بعد تصريحات مماثلة من وزير دفاعه أفيغدور ليبرمان هاجم فيها الجزيرة واتهمها بممارسة "دعاية نازية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الجزيرة" ترد على توعد نتنياهو بطردها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.