سعودى 365 واس (جدة)

وقعت المملكة وجمهورية اليوم (الخميس)، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرنامجاً تنفيذياً في مجال الاستفادة من الكفاءات الطبية، وذلك أَثناء لقـاء اللجنة الريـاض السودانية المشتركة السادسة الذي يعقد في جدة.

وتهدف مذكرة التفاهم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى تطوير وتعزيز أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال تطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات، بما يحقق المنفعة المتبادلة بين الطرفين، بينما يهدف برنامج الاستفادة من الكفاءات الطبية إلى تقوية واستدامة أواصر التواصل في مجالات الرعاية والتدريب في المجِال الصحي، بما يعزز العلاقة القائمة ويخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وجاء التوقيع على المذكرة والبرنامج التنفيذي في اليوم الثاني من لقـاء اللجنة الريـاض السودانية المشتركة السادسة، الذي بحث تعزيز التعاون في المجالات كافة، من أَثناء لجنة التعاون الدولي والأمني والعمل والجمارك، ولجنة التعاون الاقتصادي والتجاري والزراعي، ولجنة التعاون التعليمي والخدمي والاجتماعي والثقافي والأوقاف والرياضة والشباب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المملكة والسودان توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الاتصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.