سعودى 365 عبدالله الذبياني () @amkk60

مع بداية توافد ضيوف الرحمن استكملت إدارة أمن الحج والعمرة استعداداتها لاستقبال حجاج ‏بيت الله الحرام في الحرمين الشريفين إذ اتخذت جميع التدابير الأمنية والتنظيمية لخدمة ضيوف الرحمن ..

وبين وأظهـــر مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة قائد المنطقة المركزية اللواء الدكتور سعود بن عبدالله الخليوي أن أمن الحج والعمرة ممثلاً في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة والقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في مكة المكرمة، وضعت خططها الأمنية اللازمة والخطط الوقائية للمحافظة على أمن وسلامة ضيوف الرحمن وتسخير جميع الإمكانات لخدمتهم..

وأشار الخليوي إلى أنه أخذ بعين الاعتبار الدروس المستفادة من الأعوام السَّابِقَةُ إذ تم تعزيز الإيجابيات وتلافي السلبيات، وأن رجال أمن الحج والعمرة وزملاءهم الذين يساندونهم من أفرع الأمن العام الأخرى على أهبة الاستعداد ويتشرفون بخدمة ضيوف الرحمن .

منوهاً بالمتابعة المستمرة لقائد قوات أمن الحج الفريق أول خالد بن قرار الحربي وتوجيه مساعد لشؤون العمليات والمشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وفق تطلعات ولاة الأمر.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إدارة أمن الحج والعمرة تستكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.