© AFP 2017/ Musa AL SHAER

وأكد وزير خارجية الجزائر، عبد القادر مساهل، على لزوم التصدي للإجراءات الإسرائيلية التي تسعى إلى تغيير الأوضاع في القدس الشريف.

وذكـر الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، إن القدس عنوان للهوية العربية والإسلامية، مشدداً على أن القدس خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وطالب، أبو الغيط، أَثناء كلمة له اليوم بالجامعة العربية، بضمانات دولية لعدم تكرار التجاوزات في الأقصى، مؤكداً أن القدس أرض محتلة ولا سيادة لقوة الاحتلال الإسرائيلية على هذه البقعة المباركة.

وعمت الاحتفالات مدينة القدس ابتهاجا بفتح أبواب مسجد الأقصى، حيث من أَثناء الفلسطينيون والمقدسيون عن فرحتهم من أمام المسجد الأقصى بعد إزالة الإجراءات الإسرائيلية، ورفعوا العلم الفلسطيني، فوق الأقصر، فيما حذرت القوات الإسرائيلية من التمادي بالتعبير عن ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أبو الغيط: القدس خط أحمر لن نسمح بتجاوزه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.