شيخ الأزهر يعبر عن تقديره للمملكة قيادة وحكومة وشعباً
شيخ الأزهر يعبر عن تقديره للمملكة قيادة وحكومة وشعباً

سعودى 365 واس (مكة)

التقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، مساء أمس (الأربعاء)، في ، فضيلة شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين الأستاذ الدكتور أحمد الطيب.

وفي بداية اللقاء، رحب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بشيخ الأزهر، مشيداً بالعمل الإسلامي والإنساني والحضاري الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي يضطلع به حول العالم، لاسيما كتـب السلام والوئام والدعوة إليهما على ضوء المعاني الجليلة التي حفلت بها الشريعة الإسلامية في دستورها الأخلاقي الْقَدِيرُ، منوهاً على وجه الخصوص بالحضور المتميز والنشط للأزهر الشريف من أجل مواجهة أفكار التطرف والغلو وتداعيات عنفها وإرهابها، مع إرساء قيم الوسطية والاعتدال.

من نـاحيته، من أَثناء شيخ الأزهر عن تقديره للمملكة العربية الريـاض قيادة وحكومة وشعباً، وعن دعمه لدور رابطة العالم الإسلامي في خدمة الإسلام والمسلمين، وللجهود المخلصة التي يبذلها الدكتور محمد العيسي أمين سَنَة الرابطة في النهوض بعملها وتفعيل نشاطها على جميع المستويات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شيخ الأزهر يعبر عن تقديره للمملكة قيادة وحكومة وشعباً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ