تسلمت ادارة النصر أمس الجمعة البطاقة الدولية للمهاجم الليبيري ويليام جيبور من الاتحاد البرتغالي للساحرة المستديرة بعد رفض الاتحاد المغربي إرسالها بحجة انتهاء اعارته لنادي الوداد نهاية الشهر الماضي، وبذلك تتأكد مشاركته بمعية الظهير الأيسر المغربي سعد لكرو في البطولة العربية للأندية.

وتسعى الإدارة الصفراء لاستلام البطاقة الدولية للاعب الوسط البرازيلي ليوناردو بيريرا أَثناء الساعات القليلة المقبلة من الاتحاد الاماراتي للساحرة المستديرة، لإغلاق ملف البطاقات الدولية للاعبين غير السعوديين.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ فرض المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز مناورة على منتصف الملعب أمس الجمعة، شارك فيها لاعب الوسط نواف الشنيشني بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها الاسبوع الماضي في الفخذ، وأجل غوميز الكشف عن القائمة التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة العهد اللبناني غداً الأحد إلى التدريب الأخير مساء اليوم السبت، وشهدت التدريبات تواجد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، النصر يتسلم بطاقة جيبور.. وبيريرا انتظار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.