فتح ميديا – القدس المحتلة

          رفضت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس, السماح لحراس المسجد الأقصى فتح باب «حطة» ما نتج عنه مشادة كلامية بين الحراس وقوات الاحتلال انتهت بمغادرت حراس الاقصى للمسجد.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال قالت لحراس المسجد الأقصى "بالأحلام ستقومون بفتح باب حطة" وهو ما ادى إلى مغادرة حراس الأقصى للمسجد والرجوع إلى مكان الاعتصام.

من نـاحيته أكد مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني اليوم، على المرابطين بدخول المسجد الأقصى المبارك موعد صلاة العصر.

وشدد الشيخ الكسواني على استمرار الاعتصامات حتى فتح باب حطة، قائلاً :" إذا لم يفتح باب حطة سنعود إلى المربع الأول حتى يعود الأمر كمان كان قبل تاريخ 14-7-2017".

على الصعيد نفسه قالت مصادر صحفية " قامت شرطة الاحتلال بتوزيع قوائم بأسماء عددًا من حراس الأقصى والمقدسيين على البوابات لمنع دخولهم للأقصى، وهو ما يعني فرض شروط وقيود عليهم، مما ينذر بتجدد الأضطرابات بعد رفض حراس الأقصى والمرجعيات الدينية لذلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / حراس المسجد الأقصى يغادرون المسجد بعد رفض الاحتلال فتح باب حطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.