© REUTERS/ RONEN ZVULUN

القدس — سبوتنيك. جاء ذلك بعد ساعات قليلة من انفراج الأضطرابات في القدس، بعد موافقة إسرائيل على رفع البوابات وعدم تركيب كاميرات المراقبة، وأِضاف الكستواني لـ"سبوتنيك":

إذا لم يفتح باب حطة، فلن ندخل المسجد الأقصى، وسنعود إلى المربع الأول، حتى يعود الأمر كمان كان قبل 14 تموز/ يوليو الجاري.

يشار إلى أنه رغم الْاِسْتِسْلَاَمُ الإسرائيلي عن كل الإجراءات التي اتخذتها بشأن المسجد الأقصى أَثناء الأسبوعين الماضيين، إلا أن المرجعيات الدينية بالقدس أكدت على استمرار الزخم الشعبي ومراجعة الانتهاكات، التي سبقت 14 يوليو/ تموز الجاري.

وذكـر الدكتور عكرمة صبري، خطيب المسجد الأقصى في اتصال هاتفي مع "سبوتنيك"، اليوم الخميس 27 يوليو/ تموز، إن هناك اجتماعا للمرجعيات الدينية بالقدس سيعقد اليوم عقب صلاة العصر "بالأقصى"، سوف يتم من خلاله تحديد الإجراءات التي ستتخذ أَثناء المرحلة الْمُقْبِلَةُ، وعلى رأسها، الانتهاكات اليومية التي تتكرر منذ أكثر من 14 عاما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مدير المسجد الأقصى: لا دخول إلى الأقصى إذا استمر إغلاق باب "حطة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.