© REUTERS/ PHILIPPE WOJAZER

ونقلت صحيفة "الحياة" اللندنية، اليوم الخميس 27 يوليو/تموز، عن حفتر، قوله إن سيف الإسلام "مواطن ليبي عادي وأنا لم أره بل أتابع تحركاته منذ الإفراج عنه وهو في مكان محدد، وليس لدينا مأخذ شخصي ضده، بل بالعكس أهلاً وسهلاً به".

وذكـر "لما لا؟ إذا كان يريد لعب دور سياسي فلا مشكلة".

وعن كيفية تعامله مع " المسلمين"، أجاب حفتر "لا مشكلة لدينا مع المعتدلين من الإخوان، أما المتطرفون فهم ليسوا مسلمين بل لديهم نهج عنيف، ويرفضون الدولة الوطنية ويمتلكون مشروعاً إيديولوجياً كبيرا، وهو مرفوض".

وعن الاتفاق الذي وقعه في باريس مع رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج، ذكــر إن "أهم مفاعيل الاتفاق سوف يكون توحيد الجيش الذي يشهد منذ ثلاث أعوام تخريج آلاف الجنود وضباط الصف في الكلية العسكرية".

ونفى قائد الجيش الليبي أن يكون السراج قد عرض عليه الرئاسة، وذكـر "لم يعرض عليّ ذلك، لا هو ولا أنا، نفكر في هذا الأمر الآن، بل تفكيرنا ينصب على نقل ليبيا من دولة فاشلة إلى دولة حقيقية يعترف بها العالم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أول تعليق لحفتر على سيف الإسلام القذافي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.