سعودى 365 أكد نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، أنه سوف يتم العمل على الاستفادة من الحراك السياحي الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي واكب احتفالات مدينة أبها بلقب «عاصمة السياحة العربية 2017»، لتحقيق سياحة مستدامة على مدار العام في المنطقة.

وناقش الأمير منصور بن مقرن عدة خطط مع أمين المنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء البلديات والجهات المعنية، وشدد على أهمية أن يكون شباب وشابات المنطقة هم المحور الأساس الذي تقوم عليه السياحة التي باتت جزءا من إستراتيجية «رؤية 2030»، بصناعتها بأفكارهم وإبداعاتهم، مع إشراك جميع الفئات السنية، والأخذ بعين الاعتبار عاداتنا وتقاليدنا.

وافتتح نائب أمير منطقة عسير، أمس (الأربعاء)، عدة معارض فنية في مركز الملك فهد الثقافي (قرية المفتاحة)، وزار مهرجان الأسرة والطفل والحاضنة الفنية للأطفال، وتجول شارع الفن ضمن فعاليات مهرجان «أبها يجمعنا» وافتتح المعرض التشكيلي، وتجول بالباص السياحي في منطقة الفعاليات، وشاهد عرضا عن التحديث الذي شمله بإيجاد ثلاث حافلات، إذ رفعت الطاقة الاستيعابية من 120 إلى 187 راكبا في الساعة، وشاهد عرضا مسرحيا قصيرا، ودشن مَرْكَز نادي عسير الفوتوغرافي، وتجول على معرض ذاكرة عسير البصرية «شوفة».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير عسير: السياحة المستدامة هدفنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.