فلسطين / خلافاً لدعوة المرجعيات الدينية .. عباس: صلاة الظهر بالمسجد الأقصى
فلسطين / خلافاً لدعوة المرجعيات الدينية .. عباس: صلاة الظهر بالمسجد الأقصى

 فتح ميديا – متابعات

خلافاً لدعوة المرجعيات الدينية بالقدس لأداء صلاة العصر بالمسجد الأقصى، ذكــر رئيس السلطة محمود عباس، إن صلاة ظهر اليوم الخميس سوف تقام داخل المسجد الأقصى المبارك.

وجاءت تصريحات عباس  في مستهل لقـاء للقيادة عقد في مَرْكَز الرئاسة بمدينة رام الله.
وذكـر عباس، إن القرارات التي اتخذتها الحكومة سوف يتم تنفيذها كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كانت، وما يهمنا استمرار دعم اهلنا وصمودهم في أرضهم في بيتهم في وطنهم في القدس الشريف.

وتـابع على ضوء ما يجري بالقدس نواصل نقاشنا، نواصل بحثنا، نواصل ما هي رؤيتنا للمستقبل، بمعنى لم ينته كل شيء.

هذا وضد دعت المرجعيات الدينية بالقدس، صباح اليوم الخميس، إقامة صلاة العصر في المسجد الأقصى المبارك، داعية أبناء شعبنا بالداخل والقدس الدخول للأقصى مكبرين مهللين.

جاء ذلك أَثناء لقـاء للمرجعيات الدينية في القدس، عقب إعلان الاحتلال إزالة البوابات الإلكترونية والجسور والكاميرات، مطالبة المواطنين بمواصلة الضغط على الاحتلال حتى يتوقف عن انتهاكاته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / خلافاً لدعوة المرجعيات الدينية .. عباس: صلاة الظهر بالمسجد الأقصى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات