سفير الدوحـة: التحالف بقيادة السعودية دمر صنعـاء بشكل كامل (بالفيديو)
سفير الدوحـة: التحالف بقيادة السعودية دمر صنعـاء بشكل كامل (بالفيديو)

© AP Photo/

وفي ندوة لمجلس الشؤون الدولية بواشنطن، ذكــر السفير القطري إن قطر تدرس القيم الأمريكية، بينما الريـاض تدرس القيم الوهابية في مناهجها.

وذكـر مشعل بن حمد، إن قطر تملك علاقات ثنائية قوية جدا مع تركيا، مؤكدا أيضاً أن قطر لديها علاقات وطيدة ومتبادلة مع حلف شمال الأطلنطي "الناتو"، وأنه لا يفهم سبب انزعاج بعض البلدان من العلاقات الجيدة بين الدوحة وأنقرة.

وحول علاقات بلاده مع إيران، ذكــر سفير الدوحة مشعل بن حمد آل ثاني، إن اتفاقات تجارة الغاز الطبيعي بين قطر وإيران تم تنظيمها في إطار قواعد مجلس التعاون الخليجي.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الريـاض والإمارات والبحرين ومصر، قرروا في 5 يونيو/ حزيران الماضي، قطع علاقاتها الدبلوماسية وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية معها، على خلفية دعم الدوحة للإرهاب، وهو ما نفته جملة وتفصيلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سفير الدوحـة: التحالف بقيادة السعودية دمر صنعـاء بشكل كامل (بالفيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات