فتح ميديا – القدس المحتلة

دعت المرجعيات الدينية في القدس، صباح اليوم الخميس، المصلين في القدس والداخل، وكل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى، إلى الدخول لباحات المسجد الأقصى المبارك، مكبرين ومهللين، مشددةً على لزوم "شد الرحال إلى المسجد الأقصى في كل حين "وخاصة صلاة الجمعة غدا وفي كل جمعة".

وأكدت المرجعيات في بيانها، أن إجبار الاحتلال على سحب البوابات الإلكترونية والكاميرات الذكية وإنزال ما نصبه من جسور، هو جزء من مطالبنا العادلة والمتمثلة في إعادة مفاتيح باب المغاربة منذ العام 1967، مع لزوم الاستمرار المطالبة بتحقيقها.

وحيّت المرجعيات، الدينية كافة القوى والفصائل الفلسطينية وأبناء الشعب مسلمين ومسيحيين في الضفة الغربية المحتلة، والقطاع، وكافة قيادته ونوابه في الداخل والشتات، بمختلف فئاتهم وأطيافهم في وقفتهم المشرفة عن إخْلاص انتمائهم، وحبهم الوطني والمعهود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / المرجعيات الدينية: المقدسيون أرغموا الاحتلال على التراجع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.