فلسطين / بمشاركة دحلان.. انعقاد الجلسة الطارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني
فلسطين / بمشاركة دحلان.. انعقاد الجلسة الطارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني

فتح ميديا – متابعات

يعقد المجلس التشريعي الفلسطيني جلسة طارئة بعد قليل، لمناقشة تداعيات المسجد الأقصى المبارك، من أَثناء مشاركة نواب حركة فتح في غزة، أبرزهم القائد محمد دحلان.

وصرحت النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي نعيمة الشيخ علي، بأن المجلس التشريعي سيعقد اليوم الخميس، جلسة طارئة من أَثناء مشاركة حوالي 14 نائباً من كتلة فتح البرلمانية، ومن بينهم القائد محمد دحلان، وذلك لمناقشة آخر تطورات مدينة القدس وتداعيات تصاعد إجراءات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك.

وأعلن القائد الفلسطيني، النائب محمد دحلان،عن مشاركته في الجلسة الطارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني، التي تنعقد في مدينة غزة اليوم الخميس، من أَثناء خدمة الفيديو كونفرنس.

وتُعد مشاركة نواب حركة فتح بجلسات التشريعي هي الثانية من نوعها، منذ مجريات الانقسام سَنَة 2007.

وكان المجلس التشريعي قد عقد جلسة وطنية أواخر ديسمبر العام الماضي، من أَثناء مشاركة نواب فتح بغزة لأول مرة منذ مجريات الانقسام، في ضوء قرارات أصدرها محمود عباس اعتبرها التشريعي "تغولاً على القانون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / بمشاركة دحلان.. انعقاد الجلسة الطارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات