سعودى 365 وجه محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بتشكيل لجنة فورية تفعل الدور الرقابي على الأراضي والممتلكات الحكومية، ومنع التعدي وانتشار الإحداثات عليها في المحافظة.

وأكد الميموني، أَثناء ترؤسه أمس الأول (الثلاثاء) اجتماعاً موسعاً مع أمين محافظة الطائف ومدير شرطة المحافظة، وبحضور الإدارات المختصة من المحافظة والأمانة ورؤساء البلديات الفرعية ولجان التعديات، على لزوم التعاون الإيجابي بين الجهات المختصة وتنسيق الجهود وتأسيس العمل المشترك وفق منهج سليم، بعيدا عن الازدواجية والفردية، باعتبار أن المسؤولية تقع على الجميع وبنظرة تكاملية وشاملة وتضافر الجهود ومعالجة السلبيات وتعزيز الجوانب الإيجابية التي تحقق المصلحة العامة.

وشدد على البدء فورا في تفعيل الدور الرقابي للأراضي والممتلكات الحكومية ومعالجة القضايا وسرعة إنهاء المعاملات ومنع الإحداثات وإزالتها نظاماً ومراجعة الإجراءات وتحديثها وتصحيحها ووضع الآليات المناسبة لذلك.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الطائف: لجنة فورية لمنع التعديات على الأراضي الحكومية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.