معلومات تكشف عن وصول أزمة الدوحـة إلى "طريق مسدود"
معلومات تكشف عن وصول أزمة الدوحـة إلى "طريق مسدود"

© AP Photo/ Kuwait News Agency

ونقلت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية عن مسؤول خليجي، طلب عدم الكشف عن هويته، قوله إن "أزمة قطر وصلت في الوقت الحالي إلى طريق مسدود، بعدما توقفت جهود الوساطة بالكامل".

وتابع المسؤول الخليجي "دول المقاطعة لا تزال ترغب بمزيد من التنازلات من الدوحة، والأخيرة ترفض، وهو ما جعل جهود الوساطة تتوقف تماما في الوقت الحالي".

ومضى المسؤول، قائلا

"الريـاض والإمارات ومصر والبحرين، لم ترد على مقترحات الولايات المتحدة وبريطانيا، التي تهدف البدء في مُحَادَثَاتُ مباشرة مع قطر".

واشار إلى أنه "لا توجد أفكار جديدة لدى الوسطاء في الوقت الراهن، حول كيفية الخروج من المأزق، وهو ما جعل جهود الوساطة تتوقف".

وكانت الكويت تقود جهودا للوساطة حول الأزمة مع قطر، التي أدت إلى قطع الدول الأربع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة وإغلاق كافة المعابر البرية والبحرية والجوية معها، بسبب اتهامها بزعزعة استقرار تلك الدول ودعمها وتمويلها للإرهاب، بحسب قولهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، معلومات تكشف عن وصول أزمة الدوحـة إلى "طريق مسدود" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات