أمين الطائف يقف على حاجات السيل الكبير والأحياء
أمين الطائف يقف على حاجات السيل الكبير والأحياء
سعودى 365 تفقد أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، ميقات السيل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ (قرن المنازل) والمواقع المحيطة، ضمن جولة موسعة على طرق الحج للتأكد من الخدمات البلدية المقدمة، ومتابعة الأعمال والمهام الْحَالِيَّةُ في الموقع، وتنظيم البسطات وأعمال النظافة والصحة العامة.

وشملت الجولة الوقوف على حاجات أحياء السيل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ ومنها الخنفري وأم حميطة ومعاينة الملاحظات، والاطلاع على حديقة السيل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ، موجهاً بتحسين الموقع، حتى اعتماد مشروع لتأهيل الحديقة وتوفير جميع المرافق والتجهيزات لتحويلها إلى متنفس متكامل الخدمات.

وزار آل هميل كذلك مَرْكَز بلدية السيل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الفرعية، إذ اجتمع برئيس البلدية والموظفين، وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة الأهالي، ومضاعفة الأداء أَثناء الفترة المقبلة في ظل تنامي الإقبال على الطائف، وقرب حلول موسم الحج، وتحسين مستوى الأعمال البلدية فيما يتعلق بالنظافة والصحة العامة، والحرص على متابعة ومراقبة محلات بيع الأطعمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمين الطائف يقف على حاجات السيل الكبير والأحياء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ