تمديد قرار الاستيلاء على منزل فلسطيني في عزون

فتح ميديا – قلقيلية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي منعها للمواطن محمد راسم حسين، من الدخول الي منزله في بلدة عزون شرق قلقيلية، لليوم الحادي عشر بحجة تحويل المنزل إلى نقطة عسكرية لمراقبة الشارع الرئيسي من ملقي الحجارة.

ومددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، قرار الاستيلاء على منزل المواطن محمد راسم حسين من عزون شرق قلقيلية، وأبقت عليه ثكنة عسكرية.

وتوجه أصحاب المنزل، صباح اليوم لتسلمه حسب قرارات الاحتلال، إلا أن الضابط الإسرائيلي أبلغهم أن قرارا وأمرا جديدا صدر في ساعة متأخرة من جيش الاحتلال يقضي بتمديد أمر الاستيلاء على المنزل إلى الأربعاء القادم.

وكانت قوات الاحتلال استولت على المنزل المذكور، والذي يقع في الجهة الشمالية الشرقية من البلدة، مطلع الشهر الجاري، وحولته الى نقطة مراقبة، وثكنة عسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / تمديد قرار الاستيلاء على منزل فلسطيني في عزون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.