محافظ العلا لـ عكاظ: الهيئة الملكية نقلة سياحية تاريخية
محافظ العلا لـ عكاظ: الهيئة الملكية نقلة سياحية تاريخية
سعودى 365 عبدالله الصقير (جدة)
أكد محافظ العلا سعد مرزوق السحيمي، أن صدور الأمر الملكي بإنشاء الهيئة الملكية لتطوير العلا يمثل نقلة تاريخية عظيمة للمحافظة التي حباها الله بإمكانيات تاريخية وطبيعية هائلة، خصوصا أن العلا مهد الحضارات منذ أكثر من خمسة آلاف سَنَة.

وتـابع: أن العلا ستصبح رافدا اقتصاديا وسياحيا أساسيا لتحقيق رؤية المملكة الطموحة «2030»، لما تمتلكه المحافظة من مقومات يجعلها من أهم الوجهات السياحية العالمية.

وذكـر: «غمرت جميع أهالي محافظة العلا حاضرة وبادية فرحة كبيرة وعظيمة بهذا الأمر الملكي، وألسنتهم تلهج بالدعاء أن يحفظ الله تعالى قائد مسيرتنا الشريفين وولي العهد، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقومون به من أعمال تاريخية عظيمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن».

ورفع السحيمي باسمه ونيابة عن أهالي العلا ومراكزها، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأمير منطقة المدينة المنورة بمناسبة صدور الأمر الملكي بإنشاء الهيئة الملكية لتطوير العلا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، محافظ العلا لـ عكاظ: الهيئة الملكية نقلة سياحية تاريخية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ