فتح ميديا – رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، حارا إلى  شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف زِيَادَةُ الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الجمعة، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف زِيَادَةُ الموج.

والسبت، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف زِيَادَةُ الموج.

ويكون الجو، الأحد القادم، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ زِيَادَةُ على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف زِيَادَةُ الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة اليوم الخميس من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة، والساعة الرابعة عصرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / الأرصاد تنـذر من التعرض المباشر لأشعو الشمس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.