فلسطين...الآلاف يشيعون جثامين منفذي عملية القدس
فلسطين...الآلاف يشيعون جثامين منفذي عملية القدس

القدس — سبوتنيك. والقى المشيعون نظرة الوداع على القتلى في وقت جرى فيه نقلت فيه كل عائلة ابنها القتيل لمنزلها لتوديعه ثم انطلقت الجنازات تباعا والتحمت في البلدة وقد دفن القتلى في مقبرة البلدة.

© REUTERS/ RONEN ZVULUN

وتسلمت عائلة جبارين رفات ابنائها الثلاثة التي وصلت مسقط رأسهم بلدة أم الفحم داخل الخط الأخضر بعد احتجاز دام نحو أسبوعين لدى السلطات الإسرائيلية.

وكان قتل أبناء العمومة الثلاثة محمد أحمد محمد جبارين [29 عاما] ومحمد حامد عبد اللطيف جبارين [19 عاما] ومحمد أحمد مفضل جبارين [19 عاما] برصاص القوات الإسرائيلية بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار قتلوا خلالها اثنين من أفراد الاسرائيلية وأصابوا ثالثا بجروح قبل أن يقتلوا قرب صحن قبة الصخرة في باحات المسجد الاقصى في مدينة القدس.

يذكر، أن الإفراج عن الجثامين تم على ضوء قرار المحكمة العليا التي ألزمت مساء الثلاثاء المنصرم  الشرطة الإسرائيلية بتسليم الجثامين للعائلات أَثناء 30 ساعة في حين اشترطت الشرطة الإسرائيلية على ذوي القتلى إقامة مراسم الدفن فجر اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين...الآلاف يشيعون جثامين منفذي عملية القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات