توَّج "جراند مول بحائل "أحد مجمعات شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري حملة السحب الكبرى على عشرة حافلات كيا، التي قدمها هدية لزواره بمناسبة مهرجان الافتتاح، وذلك بتسليم الفائزين العشرة مفاتيح سياراتهم في احتفال بهيج نظمه المول بهذه المناسبة وسط حضور كبير من زوار المول وأسر الفائزين.

وذكـر محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري إن الهدف الرئيس لتنظيم هذه المسابقة وتقديم عشرة جوائز قيِّمة يأتي في إطار تعزيز العلاقة مع زوار المول وتقديم أفضل الخدمات التسويقية والترفيهية لقضاء أوقات ممتعة في رحابه طوال أيام الأسبوع، مضيفاً أن شركة العثيم للاستثمار تسعى دائماً إلى خدمة عملاء مجمعاتها التجارية في مختلف مناطق المملكة وتعزيز العلاقة معهم من أَثناء العروض التشجيعية المبتكرة والمستمرة، مشيراً إلى أن مهرجان تَدُشِّينَ "جراند مول" حقق نجاحاً طيبا، من أَثناء الحضور الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ والتفاعل مع برامج الافتتاح المبتكرة.

وأشار العثيم إلى أن مهرجان السحب على الجوائز استمر لمدة عشرة أسابيع كل يوم جمعة بعد صلاة العشاء بواقع سيارة كل أسبوع تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في حائل، حيث حظي كل زوار المول بفرصة الأنتصار بالسيارة من أَثناء تعبئة الكوبونات المجانية التي تم توزيعها دون أن يكون التوزيع مرتبطاً بالشراء.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ "جراند مول بحائل" من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في منطقة حائل، وتمتلكه شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري ويعد إضافة مهمة لمنظومة المشاريع التنموية لإسهامه في دعم النشاط التجاري والسياحي وكحاضنة مهمة لتنظيم المهرجانات، حيث يحظى المول بالاهتمام الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ من قبل الزوار والمتسوقين وخاصة الأسر حيث أصبح خيارها المفضل في التسوق والترفيه، حيث يستوعب المول أكثر من 200 متجر بمساحات مختلفة تضم باقة مميزة من العلامات التجارية العالمية والمتاجر العصرية، وأكثر من 20 مطعما من أشهر وأرقى المطاعم إضافة إلى مدينة سفوري لاند الترفيهية التي تعد أكبر مدينة ترفيهية مغلقة بالمدينة، فضلا عن هايبر ماركت العثيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جراند مول بحائل يُهدي زوَّاره عشر عربات بمناسبة مهرجان الافتتاح مقدمة من شركة العثيم للاستثمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.