حصل المستشفى السعودي الألماني بالرياض على شهادة الجودة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) للعام 2017 - 2020.

ويعد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هو الجهة الرسمية المخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية الريـاض، ومعتمد من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح.

وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.

هذا وقد شكر رئيس مجلس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المهندس صبحي بترجي المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، ورَوَى أن حصول المستشفى السعودي الألماني بالرياض على هذه الشهادة، يعتبر تتويجا من المركز لما يقدمه المستشفى من خدمات تحرص في جميعها على إِتْمام أعلى معايير الجودة لخدمة المراجعين، وأَبَانَ الأستاذ عبدالفتاح حسنين مدير سَنَة المستشفى عن سعادته بهذا النجاح قائلا، بأن المستشفى يعد من أفضل المستشفيات في لما يقدمه من خدمات متميزة ويأتي هذا النجاح بعد حصولنا على شهادة الاعتماد الدولية (jci) ثلاث مرات على التوالي ويمثل هذا الاعتماد اعترافا دوليا بتبنيه أعلى المعايير الجودة الطبية؛ حيث تتحقق أهدافنا والتزامنا بسلامة المرضى وتلبية كل احتياجاته بكفاءة، وأتوجه بالشكر لكل من ساهم في هذا النجاح من أطباء وإداريين وموظفين وتمريض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المستشفى السعودي الألماني بالرياض يحصل على شهادة الجودة لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.