تشارك مجموعة لاندمارك العربية في المملكة في النسخة الحالية للمهرجان كشريك ذهبي للتخفيضات، وتعد فترة الاحتفال ملائمة برفع وتيرة حركة التسوق الصيفية، وتقديم تخفيضات تسهم بزيادة فعالية الاحتفال واستفادة متابعيه من هذه العروض والخصومات

وتعمل"مجموعة لاند مارك العربية" في المملكة منذ سَنَة 1994م، وتتضمن عروض المجموعة في قطاع التجزئة 18 علامة تجارية تابعة لها مثل "سنتربوينت" و"محل الأطفال" و"شو مارت" و"لايف ستايل" و"سبلاش" و"ماكس" و"هوم سنتر" و"إ ماكس"، إضافة إلى علامات تجارية في قطاع الضيافة مثل "فيتنس فيرست"، وهذه العلامات جميعها من الأسماء الرائجة والمعروفة جيداً في المملكة. وقد استقطبت المجموعة كذلك علامات تجارية عالمية بنظام الامتياز، مثل "فانكي فيش"، و "يورس لندن"، و"سترايد رايت" وغيرها إلى المنطقة للمرة الأولى.

وتدير مجموعة لاندمارك العربية في الوقت الحاليً أكثر من 860 متجراً تحتل مساحة تتجاوز 11 مليون قدم مربعة ويعمل لديها 17700 موظف معظمهم من المواطنين والمواطنات السعوديات.

وتماشياً مع رؤية برنامج "السعودة" في المملكة وتمكين المرأة، تلتزم مجموعة لاندمارك العربية بتوفير حلول أنماط الحياة المنوعة للمجتمعات المحلية في أنحاء البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، لاندمارك العربية شريك ذهبي لتخفيضات الاحتفال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.