أكّد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف حرص الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله- على العمل لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 من أَثناء دفع عجلة التنمية في كافة مناطق المملكة.

جاء ذلك أَثناء باكورة اللقاءات الشهرية التي وجه بها سموه للالتقاء برجال الأعمال والمستثمرين بالمنطقة والتي أقيمت على مسرح الغرفة التجارية الصناعية بمدينة سكاكا.

وذكـر سمو نائب أمير منطقة الجوف: "لابد من العمل يد واحدة لتحقيق هذه رؤية 2030 بالمنطقة من أَثناء إقامة المشروعات العملاقة، ولن يذودنا عنها شيء بإذن الله، فالسعودي طموحه عال، ولا سقف له، وسنبلغه إذا اجتهدنا بعيداً عن المجاملات، واعداً الجميع أَثناء الأيام الْمُقْبِلَةُ بتقديم الأفضل، ولن نقبل غيره، فهذا ليس كلاماً، وسيرى على أرض الواقع"، منوهاً بسعادته بما استمع إليه من آراء ومقترحات من شأنها أن تسهم في العمل على تنمية المنطقة، مؤكداً سموه أنه سيعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين في المنطقة ودعمهم في كل ما يحتاجونه بإذن الله، وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عبدالعزيز بن فهد يرعى لقاءات رجال أعمال الجوف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.