أكد رئيس القادسية معدي الهاجري على حرص إدارته لزيادة الميزانية المالية المخصصة للفريق بحالة التوصل إلى قناعة فنية من قبل المدرب ناصيف البياوي للتعاقد مع لاعب غير سعودي سادس يكمل الخماسي الحالي بالفريق البرازيلي إلتون خوزيه ومواطنيه بيسمارك فيريرا وجون كيلي ولاعب الوسط الإيفواري بولا هيرفي والمهاجم النيجيري ستانلي نكا اوهاويتشى مشيرا أن لن نتوانى في تحقيق رغبة البياوي سواء بالتعاقد مع مدافع او حارس مرمى او مهاجم خصوصا في ظل أنه هو المسؤول الفني الأول الذي يمكن له تحديد مدى احتياج الفريق لخدمات المحترف السادس من عدمه.

وامتدح الهاجري في حديثه لـ "الرياض" استعدادات فريقه للموسم القادم وذكـر: "كثف الجهاز الفني للفريق من التدريبات اللياقية والتقوية في المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة نينبورج الألمانية، تحضيرا للموسم القادم رغبة في أن يكون يصب جميع اللاعبين إلى المستوى البدني الجيد الذي يتواكب مع قوة المنافسة وطول فترة الموسم الْحَديثُ ونحن راضون كل الرضا على أداء اللاعبين وفق تقارير تلقتها الإدارة من قبل نائب رئيس النادي عبدالله بادغيش ومدير الكرة غازي عسيري بالإضافة إلى أن البياوي مرتاح جدا لحالة التقبل من قبل اللاعبين على فترة الإعداد بالرغم من وجود ثلاث حصص تدريبية في اليوم الواحد في بعض فترات البرنامج وهذا دليل على حرص اللاعبين على تقديم كل ما في جعبتهم لإثبات أحقيتهم بالتواجد ضمن القائمة الأساسية للفريق في الموسم الْحَديثُ الذي سيشهد تنافس محمود بين اللاعبين سواء الحاليين أو غير السعوديين وهذا نابع من قرار الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة بزيادة عدد اللاعبين غير السعوديين من أربعة إلى ستة لاعبين". ومن جهته أوضح مدير الكرة بنادي القادسية غازي عسيري أن المعسكر الحالي الذي يقيمه الفريق في تركيا عاد بفائدة كبيرة على المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي عرف الأدوات التي يحتاجها وكيفية توظيفها لصالح الخطة والمنهجية التي ينوي الاعتماد عليها في الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الهاجري: سنرفع ميزانية القادسية والبياوي فرض المنافسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.