علمت "الرياض" بأن رئيس مجلس ادارة الاتحاد أنمار الحائلي تواصل مع ادارة نادي الْفَنَّانِ الساحلي التونسي على خلفية مطالباتهم المالية وحصتهم من قيمة انتقال المهاجم التونسي أحمد العكايشي والتي لم تف إدارة الاتحاد السابقة في عهد الرئيس حاتم باعشن بتسليمهم الدفعات المطلوبة حيث أكد الرئيس أنمار الحائلي لمسؤولي نادي الْفَنَّانِ الساحلي حرص إدارته على تسليمهم مستحقاتهم وتوفير المبلغ أَثناء الفترة المقبلة على أن يتم تسليمهم حصتهم بعد الإتفاق على الجدولة المالية الجديدة التي سوف يتم إبرامها بين الطرفين في الأسبوع القادم حينما يصل مندوب نادي الاتحاد إلى للالتقاء بمجلس ادارة نادي الْفَنَّانِ الساحلي وعرض الآلية التي ستتبعها الإدارة في سداد حصة النادي أَثناء الأشهر المقبلة، وستنتظر بعد ذلك إدارة الاتحاد رداً من الْفَنَّانِ الساحلي حول قبول تلك الجدولة المالية أو إيجاد حل آخر قبل توجه الأخير إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي للساحرة المستديرة ورفع شكوى ضد نادي الاتحاد في الوقت الذي تسعى فيه الادارة لتخفيف عدد الشكاوى وإغلاق ما يمكن إغلاقه.

وكانت ادارة نادي الْفَنَّانِ الساحلي قد صـرحت عن نيتها قبل أيام بالتوجه الى الاتحاد الدولي للساحرة المستديرة بعد أن تجاهلت الادارة السابقة بنادي الاتحاد في عهد الرئيس حاتم باعشن تسليمهم حصة النادي.

وعلى صعيد آخر وصلت مساء أمس بعثة الاتحاد الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض واصِله من بريطانيا بعد أن أنهى الفريق الكروي الأول معسكره الإعدادي.

وأشاد المدرب لويس سييرا بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون أَثناء المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة بولتون بدولة بريطانيا، وذكـر: "حرصت كثيراً على إِتْمام برنامج لياقي مكثف للرفع من معدل مستوى اللياقة لدى جميع اللاعبين وقد أعجبني تفاعل اللاعبين وتطبيقهم للتعليمات بشكل جدي، مما يدل على حرصهم على الظهور بمستوى مختلف أَثناء الموسم الرياضي الْحَديثُ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الحائلي يتواصل مع النجم الساحلي لجدولة مستحقات العكايشي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.