حَصَّل النصراويون صفعة موجعة في البطولة العربية للأندية اثر الخسارة الثقيلة التي تعرض لها "الأصفر" من الفتح الرباطي المغربي صفر-4 مساء أمس الأربعاء على ستاد الإسكندرية في ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، ولم يكن اكثر النصراويين تشاؤوماً يتوقع ظهور "فارس نجد" بهذه الصورة المهزوزة، ويخسر بنتيجة كبيرة قلصت حظوظه وآماله في بلوغ الدور نصف النهائي، وتفاجأ السعوديون عموماً والنصراويون خصوصاً بأداء النصر وضعفه وغياب قتالية لاعبيه وانعدام تركيزهم، وهو ماجعل "الأصفر" خصماً سهلاً للمغربيين الذين نجحوا في حسم اللقاء من الشوط الأول بتسجيلهم ثلاثة اهداف، وارتكب لاعبو النصر اخطاء فردية كثيرة، وكانت العشوائية شعارهم، فالفريق طوال اللقـاء لم يتمكن من التركيز في اللعب وتقديم كرة جيدة.

ووضع النصراويون ايديهم على قلوبهم بعد أن صدموا بمستوى الفريق، حتى وان كان مايزال في مرحلة الإعداد، الا انه لم يظهر مايطمئنهم على مستقبله في الموسم القادم، وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي موجة غضب عارمة على الإدارة، وطالبت الجماهير المسؤولين بتصحيح مسار الفريق واصلاح الأخطاء لاسيما وأن الموسم الرياضي الْحَديثُ بات على الأبواب.

لاعب الفتح الرباطي المغربي محمد فوزير خطف نجومية اللقاء بتسجيله "هاتريك" هو الأول في البطولة، اذ سجل اول الأهداف من كرة ذكية سددها من داخل منطقة الجزاء واستقرت في شباك الحارس وليد عبدالله "11"، وكاد ان يُزَيِّدُ ثاني الأهداف الا ان العارضة وقفت مع وليد "16"، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفتح على المدافع عمر هوساوي تقدم لها فوزير وسددها في المرمى هدفا ثانيا "29"، ولم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء ثانية ضد هوساوي وتكرر السيناريو مرة ثانية عندما تقدم لها فوزير ووضعها في الشباك كهدف ثالث "33"، وفي الشوط الثاني اختتم ابراهيم البحراوي مسلسل الأهداف المغربية بتسجيله الهدف الرابع بعد ان استغل خطأ فادحا من لاعب وسط النصر البرازيلي ليوناردو الذي صنع الكرة للبحراوي وجعله ينفرد بالمرمى "60".

الفتح الرباطي رفع رصيده الى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رباعية الفتح المغربي تكشف حال النصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.