سعودى 365 شَدَّدَ نائب أمير منطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالأوامر الملكية، وبأنها مكملة لما سبقها لتثبت الرؤية، والتخطيط الناجح الذي تسير عليه بلادنا بقيادتها الحكيمة، وتجاوزها للأزمات، وحرصها على بناء مستقبل زاهر للمواطنين والمقيمين على تراب هذه البلاد.

وبين وأظهـــر أن كافة الأوامر التي صدرت منذ أن تولى الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في هذه البلاد أكدت لنا بجلاء أنها تصب في صالح الوطن والمواطن، وتأتي متزامنة مع رؤية المملكة 2030، لافتاً في هذا الصدد إلى الرؤية الثاقبة والحنكة السياسية اللتين يتمتع بهما الملك، والأخذ بالبلاد إلى عهد جديد من التطوير والبناء والتنمية المستدامة بما ينسجم مع خطة التحول الوطني.

وسأل الله تعالى لهذا الكيان مزيدا من التقدم والتنمية والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان ودوام الاستقرار والرخاء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير جازان: تخطيط ناجح لتجاوز الأزمات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.