سبب توقف خدمات مصر الرقمية للتموين والموقع البديل لإضافة المواليد في التموين - عيون المملكة

سبب توقف خدمات مصر الرقمية للتموين والموقع البديل لإضافة المواليد في التموين - عيون المملكة
سبب توقف خدمات مصر الرقمية للتموين والموقع البديل لإضافة المواليد في التموين - عيون المملكة

أدت حالة من الارتباك بين مستخدمي خدمات الرقمية للتموين، بسبب عطل مفاجئ في البوابة، إلى تعطيل خطوات تنفيذ العديد من الخدمات الحكومية التي تقدمها البوابة إلكترونيا، وتساءل عدد من المواطنين عن سبب العطل من أَثناء منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الخدمات الحكومية تظهر أسفلها رسالة “الخدمة غير متوفرة”.

سبب تعطل بوابة مصري الرقمية

قالت مصادر في وزارة التموين إن سبب فشل موقع البوابة الرقمية المصرية يرجع إلى دخول عدد كبير من المواطنين على الموقع لتفعيل خدمة إضافة الأفراد على البطاقات التموينية، مشددة على أن المشكلة في طريقها إلى الحل في غضون دقائق.

وأضافت المصادر في بيان خاص، أنه يمكن للمواطن إضافة الأفراد أيضا من أَثناء موقع “دعم مصر” التابع لوزارة التموين، والذي يعاني أيضا من ضغوط كبيرة لنفس السبب، ويمكن للمواطن أيضا تقديم الأوراق من أَثناء مكاتب التموين ورقيا.

تم البدء اليوم السبت 26-9-2021 باستلام طلبات إضافة الأطفال الجدد إلى الأسر الأكثر احتياجا، وفقا للمعايير التي قدمها وزير التموين أَثناء شهر يونيو، بحيث لا يتجاوز الراتب الشهري للأسرة 2400 جنيه إذا كان رب الأسرة موظفا في جهة حكومية، أو بالقطاع الخاص، ولا يكون المعاش أعلى من 1500 جنيه إذا كان رب الأسرة لديه معاش.

ذكــر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، يتم الأن إصلاح الأعطال في موقع مصر الرقمية، وفقا لمصادر في وزارة التموين فإن إضافة الأطفال إلى الأسر الأكثر رعاية التي لا تنطبق عليها حدود الدخل إلا بحد أقصى 4 أفراد ولا تقل أعمارهم عن عامين.

وأشار وزير الاتصالات إلى أن خدمات البوابة الرقمية المصرية ستتاح مرة أخرى قريبا، بعد الانتهاء من الإصلاحات الْحَالِيَّةُ في الوقت الحالي على الرابط الرسمي للبوابة الرقمية المصرية، إليكم بديل موقع مصر الرقمية لإضافة أفراد جدد في بطاقة التموين

طريقة  إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية

1-سجل على الموقع الإلكتروني لبوابة مصر الرقمية.

2-إدخل الرقم القومي.

3-إدخل رقم المصنع “الموجود في أسفل يسار بطاقة الرقم القومي”.

4-إدخل الاسم الأول للأم.

5-إدخل رقم الهاتف.

6-سوف يتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك مع الرقم التسلسلي أدخله.

7 – أخيرا، إنشاء كلمة مضى ثم أدخل البريد الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سبب توقف خدمات مصر الرقمية للتموين والموقع البديل لإضافة المواليد في التموين - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء