لاعب كرة برازيلي يعلن اعتزاله مؤقتاً بعد إصابته بالسرطان
لاعب كرة برازيلي يعلن اعتزاله مؤقتاً بعد إصابته بالسرطان

صـرح لاعب الساحرة المستديرة البرازيلي ايدرسون هونوراتو أنه سيبتعد عن المجال الرياضي لفترة، بعد أن اكتشف إصابته بمرض سرطان الخصية.

وذكـر لاعب وسط فلامنجو البرازيلي في مؤتمر صحفي عقده بمدينة ريو دي جانيرو: "أثق بأنني سأفوز في هذه المعركة الجديدة وسأعود في أقرب وقت للعب الساحرة المستديرة".

وسيخضع ايدرسون لإجراء عملية جراحية يوم الاثنين القادم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قد يحتاج إلى علاج بالأدوية الكيماوية، حسبما صـرح نادي فلامنجو.

ورَوَى موقع "جلوبو" الإخباري البرازيلي على الانترنت أن إصابة ايدرسون بهذا المرض تم اكتشافها بعد سقوطه في أمتـحان للكشف عن المنشطات.

ولعب ايدرسون لصالح العديد من الأندية مثل ليون الفرنسي ولاتسيو الإيطالي وفرق أخرى بالقارة الأوروبية، قبل أن يعود في 2015 للعب في البرازيل.

واختير ايدرسون في 2010 للانضمام للمنتخب البرازيلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، لاعب كرة برازيلي يعلن اعتزاله مؤقتاً بعد إصابته بالسرطان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض