لأول مرة في تاريخ تعاقدات الاندية الريـاض واستقبالات اللاعبين والترحيب بهم يحدث مثل تلك المبالغة التي إِحتَفَت بها الجماهير الأهلاوية حارسهم المنتقل من الشباب.

كنت اتمنى ان تترك الجماهير الأهلاوية خط رجعة في حالة اخفاق اللاعب بل وحتى عدم الاقتناع به من قبل المدرب الأهلاوي الْحَديثُ.

أمثلة كثيرة كان فيها استقبال اللاعبين بالاحتفاء والورود والحضور الجماهيري والأهازيج التي رددتها الجماهير لكنه بالتأكيد لم يصل الى هذا الأحتفاء الذي يمثل اولوية أهلاوية.

أتصور ان القضية التي لاتزال مفتوحة بين الاهلاويين والشبابيين والتي تخص العويس ربما تكون سببا لهذا الاحتفاء المبالغ فيه بشكل كبير لكن هذا لايعد مبررا لهذا الأسلوب الذي أراه ويراه كل محايد ان الأهلي اكبر من العويس وغيره.

الأهلي كيان كبير والمفترض ان يكون الاحتفاء من اللاعب الذي تحصل على الملايين بعد ان كان يتقاضى الملاليم في الشباب فضلا عن انه سيرتدي القميص "الأخضر".

مشكلة بعض الجماهير ان العاطفة تتغلب عليهم في البداية ثم لايلبث ان تتحول هذه العاطفة الى غضب في النهاية.

السؤال الأهم هل العويس سيثبت جدارته ويفرض نفسه كحارس اول للفريق في وجود حارس الخبرة المتميز ياسر المسيليم والسؤال الأهم كيف هي ردة فعل المسيليم وحالته وهو يشاهد هذا الاحتفاء المبالغ فيه للاعب لم يلعب مباراة رسمية واحدة؟

قليلا من الواقعية والمنطق في التعامل مع اللاعبين المحليين أو غير السعوديين المتعاقد معهم حديثا وعاملوهم كمحترفين، هم المستفيدون اولا وثانيا وعاشرا.

‏‫

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المبالغة في احتفالية العويس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.