تأجلت المواجهة الودية بين فريقي الأهلي والعين الإماراتي وذلك بسبب الأحوال الجوية من أمس الأربعاء إلى اليوم الخميس.

وبين وأظهـــر المشرف العام على الفريق باسم أبو داوود أن إدارة الساحرة المستديرة بالتنسيق مع نظيرتها في النادي الإماراتي الشقيق قد اتفقنا على إقامة اللقاء يوم الخميس بدلاً من الأربعاء.

مشيراً في الوقت ذاته أن اللقـاء الودية المجدولة أمام فريق نادي قونيا سبور التركي المنتظـر خوضها الخميس قد تم تقديم طلب من إدارة الفريق للجهة المنظمة للمباراة لتغيير موعد إقامتها ليكون يوم الجمعة القادم ولم يتم الرد حتى الآن بشأن الموعد الْحَديثُ.

من جهة آخرى، بدأ الحارس محمد العويس تدريباته في أكاديمية النادي استعداداً لبداية الموسم القادم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تواجد في متجر النادي مساء أمس، وذلك لاستقبال الجماهير التي ترغب في شراء تيشيرت النادي الذي يحمل الرقم 33 وتوقيع العويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأحوال الجوية تؤجّل مواجهة الأهلي والعين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.